الأسئلة و الأجوبة
1. ماهي خدمة بنك الجزيرة "تداولكم عبر الجوال" ؟

خدمة "تداولكم عبر الجوال" لتداول الأسهم المحلية عن طريق الهاتف الجوال هي خدمة إضافية من خدمات تداولكم إذ تتيح لعملاء بنك الجزيره إمكانية إجراء التداول المتنقل من بيع و شراء واستعلام عن المحفظة و متابعة أخبار السوق عبر استخدام هواتفهم الجوالة في أي وقت و من أي مكان. و يحرص بنك الجزيرة على توفير أقصى درجات الأمان عن طريق استخدام العملاء لجهاز تحديث الأرقام السرية (RSA). كما تتوفر إمكانية تعديل أوامر التداول التي أدخلت من خلال خدمة "تداولكم عبر الجوال" وذلك عن طريق الإنترنت أو أي من القنوات المصرفية المتاحة الأخرى (الصراف الآلي ، الهاتف المصرفي .. الخ)

2. ماهي مميزات خدمة "تداولكم عبر الجوال" ؟

  • تداول مباشر وفوري للأسهم المحلية (بيع/شراء/تعديل/استعلام)
  • متابعة أسعار الأسهم أولاً بأول في نفس اللحظة
  • متابعة مؤشر السوق ، عمق السوق ، إعلانات الشركات ، أخبار الشركات
  • متابعة الأسهم المفضلة
  • ملخص المحفظة ، القوة الشرائية
  • تقييم المحفظة
  • ملخص الأوامر (الأوامر القائمة/المنفذة/الملغاة)
  • شراء فوري / بيع فوري
  • تحكم بسرعة تحديث المعلومات
3. ماهي شروط الاشتراك في خدمة "تداولكم عبر الجوال"؟

بمجرد أن يكون العميل مشتركا في خدمة تداولكم يستطيع الاشتراك تلقائيا في خدمة "تداولكم عبر الجوال" من خلال موقع تداولكم.

4. هل أستطيع استخدام نفس معلومات الدخول لموقع تداولكم ( اسم المستخدم ورمز المرور) باستخدام جهازتحديث الأرقام السرية (RSA) لخدمة "تداولكم عبر الجوال"؟

نعم ،تستطيع استخدام نفس اسم المستخدم ورمز المرور وكذلك استخدام نفس جهاز تغيير الأرقام السرية ((RSA

5. هل يتوفر دعم للغة العربية في خدمة "تداولكم عبر الجوال"؟

نعم ، تدعم الخدمة اللغة العربية بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية

6. ماذا أفعل في حالة تغيير جهاز الجوال أو رقم الجوال الخاص بي؟

في حالة تغيير جهاز الجوال يقوم العميل بإعادة تحميل برنامج "تداولكم عبر الجوال" على الجهاز الجديد، أما في حالة تغيير رقم الجوال فذلك لا يؤثر على الخدمة مطلقا.

7. ماهي سرعة تحديث بيانات الأسعار في الخدمة؟

من خلال خاصية التحديث يمكن للعميل التحكم في اختيار المدة التي يرغب أن يتم تحديث شاشة الأسعار فيها (فمثلا إذا اختار 30 ثانية فسوف يتم تحديث الشاشة تلقائيا كل 30 ثانية للحصول على آخر الأسعار).

8. كيف يمكن الحصول على مزيد من المساعدة و الاستفسار عن خدمة "تداولكم عبر الجوال"؟

في حال وجود أي استفسار أو الحاجة للمساعدة يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء عبر الجوال على الرقم 800- 244 - 9999 البريد الالكتروني : Tadawulcom@baj.com.sa